Erbil, Kurdistan
0751 175 8937
info@cmlifecenter.com

أفضل وضعيات الجماع لإمتاع الزوج في العلاقة الحميمة

أفضل وضعيات الجماع لإمتاع الزوج في العلاقة الحميمة

يرغب الرجال المتزوجون دائماً في إضفاء الإثارة على حياتهم الشخصية والتمتع ببعض الوضعيات المميزة في العلاقة الحميمة التي تمنحهم المتعة والمزيد من الإثارة

وضعية راعية البقر

وضع راعية البقر (بالإنجليزية: Cowgirl) هذا الوضع الجنسي المذهل رائع لكل من الرجال والنساء، وقد يعيد الإثارة في الأيام الأولى من علاقتهم، فبالنسبة لزوجك إن المظهر المرئي لهذا الوضع هو ما يجعله رائعاً للغاية، إضافة إلى ذلك يحصل الرجل على استراحة من قيادته هو لعملية الجماع.

وضعية طاولة المطبخ

تعد وضعية طاولة المطبخ (بالإنجليزية: Table Top) الأشهر في السنوات الأولى من الزواج، إذ تعد تلك السنوات الأول أكثر مراحل العلاقة الزوجية مناسبة لإشعال العلاقة الحميمة وممارستها في أي وقت، وفي أي مكان في المنزل خصوصاً قبل الإنجاب.

مع مرور الوقت وكبر حجم عائلتك، تقتصر العلاقة الجنسية على وقت الليل، وغرفة النوم، ويحدث ما يسمى البرود الجنسي أو فتور العلاقة، لكن الرجال يستمتعون بالمفاجآت عند ممارسة الجنس؛ لذا فإن طاولة المطبخ هي مكان مثير حقاً بالنسبة لهم. 

لا يجب أن تكون منضدة مطبخ في حد ذاتها، لكن النقطة المهمة هي أن المرأة تجلس على سطح صلب يواجه زوجها بينما يتم الجماع من وضعية الوقوف.

وضعية رقص التعري

رغم أن العلاقة الحميمية لا تحتاج إلى تعرٍ كامل من أجل الإيلاج، لكن الأفضل أن تتعرى الزوجة لزوجها؛ إذ تعد إضافة جميلة ومبهجة لحياة الزوجين المحبين، إذا اخترت هذه المغامرة هيئي الجو لذلك، وتذكري كيف يمكن أن تكون حياتك مثيرة وتزيد من الرغبة الجنسية لدى الشريك.

وضعية دوغي ستايل

دوجي ستايل أو وضعية الكلب الكسول في الجماع (بالإنجليزية: Doggy Style) وضع جنسي أساسي لإضفاء الإثارة على الزواج كذلك يعد تعديل هذا الوضع أكثر إثارة حيث تنزل المرأة على مرفقيها أو تستلقي بالكامل على بطنها. هذا التعديل أخف قليلاً من Doggy التقليدي، لكنه أكثر حميمية، ويساعد على تقليل الملل في العلاقة الحميمية.

 

وضعية الوقوف

على غرار طاولة المطبخ، فإن وضع الوقوف (بالإنجليزية: Standing Position) وضع جنسي جيد للرجال، فغالباً ما يصاب الأزواج بالكسل قليلاً عندما يتعلق الأمر بالجنس، وغالباً ما يتمسكون بسريرهم لممارسة الجنس، ومع ذلك، فإن الوقوف يتطلب بعض التجارب وقليلًا من الجهد وبعض المغامرة. ومع هذه الوضعية يكون المنزل بأكمله هو ملعبك.

وضعية كرسي الرجل

كما يوحي الاسم في وضعية كرسي الرجل (بالإنجليزية: The Chairman) أن تجلسي فوق زوجك تماماً كما تجلسين على كرسي حيث يجلس هو بدوره على حافة الأريكة أو الكرسي لدعم نفسه، وفي هذا الوضع، تتمتع المرأة بقدر كبير من الحرية للتنقل وخلق زوايا مختلفة من الإيلاج، مع منح الرجل وصولاً سهلاً إلى الأجزاء الحساسة من جسدك.

 

وضعية الغطاس الصغير

هذه الوضعية هي من وضعيات العلاقة المميزة يجلس الشريك في الأعلى مع فرد أرجله على شريكه هذا يوفر وصولاً سهلاً للاختراق، وبقدر ما يمكن أن يكون هذا الموقف مثيراً، إلا أنه يمكن أن يصبح شاقاً بعض الشيء، خاصة بالنسبة للشريك الموجود في الأعلى، إذ يتعين عليهم التحرك لأعلى ولأسفل ودعم وزنهم فقط من خلال أذرعهم. إذا تم القيام به بشكل صحيح، يجب أن يشبه الوضع تشكيل “T”.

وضعية البوابة الذهبية

في الوضع 69 التقليدي، يتطلب هذا الموقف أن يكون الشريك الموجود في الأعلى مرناً للغاية وذكياً، ويُعرف أيضاً باسم جسر 69، يجلس أحد الشركاء على وجه الآخر ثم يقوم الشخص الموجود في الأعلى بثني ركبتيه ويقوس ظهره، هذا ليس سهلاً بالتأكيد، لكن الجهد المبذول في هذا الموقف لا بد أن يجعلك تشعر بالمتعة.

وضعية الطحن

بينما يستلقي الرجل في ظهره وإحدى رجليه ممدودة والأخرى مثنية عند الركبة، تجلس النساء على ساقه المثنية مع رفع إحدى ساقيها بما يكفي لسهولة الاختراق، وتعد واحدة من أفضل المواقف الجنسية للرجال.

وضعية درج إلى الجنة

إحدى وضعيات الجماع بين الزوجين هي وضعية درج إلى الجنة، نسخة أخرى من وضع كرسي الرجل، في هذا الوضع، يجلس الرجل على درج سلم. يوفر التدوير دعماً إضافياً، ويوفر الدرج الموضع المثالي.

وضعية المقبس

وضع مثير آخر جيد للرجال، وهو امتداد لوضعية راعية البقر المعكوسة؛ في هذا الوضع، تنحني المرأة إلى الأمام بالكامل وتمدد ساقيها.

وضعية رجل كسول

يُعرف أيضاً باسم وضع القرفصاء في هذا الوضع، يجلس الرجل على سرير، أو أريكة ويمد ساقيه ثم تخفض المرأة نفسها على الرجل حتى يتحقق الإيلاج.

وضعية المملح

من وضعيات العلاقة الحميمية المميزة هو وضعية المملح، حيث تستلقي الزوجة على السرير ومدي ساقيك، بينما يمسك زوجك إحدى ساقيك ويتم الإيلاج.

وضعية حامل الكتف

بهذا الوضع تستلقين على ظهرك وترفعي ساقيك في الهواء، حيث يقوم زوجك بعد ذلك بإتمام الإيلاج، وتضعين قدميك حول عنقه وتريحين ساقيك على كتفيه، سيساعدك هذا الوضع على تحقيق اختراق أعمق ويستهدف G-spot.  

راقصة الباليه

لتحقيق هذا الوضع، يحتاج كلاكما إلى الوقوف على قدميه، ارفعي إحدى ساقيك ولفيها حول الساق الأخرى لزوجك. ستضطرين إلى الانحناء للعثور على الزاوية الصحيحة للاختراق ومساعدتك على الإمساك بخصرك بشكل صحيح.

وضعية طه حديد

تمامًا مثل “الرجل الكسول” ويعرف باسم (بالإنجليزية: Upstanding Citizen) في هذا الوضع تحتضنان بعضكما البعض، ويقف زوجك على قدميه ثم يرفعك ويسمح لك بلف ساقيك حول خصره، وبعد ذلك يكون لطيفاً مع الإيلاج وإيجاد الزاوية المناسبة لذلك. 

هل يمكنك إعطائي بعض النصائح لتجنب الألم أثناء تجربة وضعيات جديدة؟

التواصل المفتوح: تحدث مع شريكك قبل وأثناء التجربة للتأكد من أنكما مرتاحان ومستعدان للمحاولة الجديدة. التدريج والاستعداد الجسدي: قبل المحاولة الجديدة، قوما بتسخين الجسم والاستعداد البدني لتلك الوضعية. استخدام المزلقات: قد تكون المزلقات ذات الماء أو السيليكون أو الزيوت الطبيعية مفيدة في تقليل الاحتكاك وتسهيل الانزلاق.  الاستماع للجسد والإيقاع: كونا حساسين لإشارات الجسد واستجابة لها. إذا شعرت بأي ألم أو توتر خلال التجربة، قم بالتوقف والتحدث مع شريكك وتقييم الوضع. تجربة الوضعية بتدريج: بدلاً من محاولة تنفيذ الوضعية بالكامل في المرة الأولى. الاستراحة والبقاء في حالة راحة: تأخذوا استراحات منتظمة ولا تترددوا في تغيير الوضعيات إذا شعرتم بأي ضغط أو ألم. الاستمتاع بالتجربة: اتبعوا الإيقاع الطبيعي للجسدين وركزوا على لحظة الحب والارتباط مع بعضكما البعض.

ماذا عن المخاوف أو القلق بشأن تجربة وضعيات زوجيه جديدة؟

لا تقلق من الشعور بعدم الراحة أو الانزعاج عند تجربة وضعية جديدة. تواصل مع شريكك بصراحة وحدد الحدود والتوقعات، ولا تنسَ أن التجارب الجديدة تحتاج إلى تعلم وتجربة؛ لذا لا تحبط نفسك إذا لم تنجح في المرة الأولى. وتذكر أن الجمال يأتي بأشكال مختلفة، والشريك يهتم بك كشخص وليس فقط بالمظهر الخارجي.

 

متى تصل المرأة إلى الإشباع الجنسي؟

عندما يكون هناك تركيز على التواصل المفتوح والصريح مع الشريك، ومشاركة الرغبات المشتركة، بالإضافة إلى توفير الراحة والأمان العاطفي للمرأة، فإنها يمكن أن تصل إلى ذروة النشوة الجنسية.

ماذا تفعل المرأة إذا استشعرت البرود الجنسي في علاقتها مع زوجها؟

على الزوجة الذكية ان تجدد في وضعيات العلاقة الجنسية مع زوجها بهدف إضفاء الإثارة والإشباع عند الزوج.

ماذا إذا فشلت أنا أو زوجي في أداء وضعيات زوجية مختلفة؟

لا بأس من ذلك، فليس من الضروري أن تناسبك أو تناسب زوجك الوضعيات المختلفة والمتعددة، المهم هو الراحة والشعور بالمتعة، لكن من المؤكد أن هناك بعض وضعيات المضاجعة المميزة التي من الممكن أن تناسبكما.

هل يمكنني استخدام المزلقات لتجربة وضعية جماع جديدة؟

نعم بالطبع، بل إن استخدام المزلقات في هذه الحالة يوفر الشعور بالألم أو الصعوبة في تجربة الوضعية الجديدة، لكن عليك اختيار نوع جيد لا يسبب التحسس لك أو لزوجك.

عزيزتي أصبحت الكرة في ملعبك ومع وضعيات الجماع الصحيحة المميزة والمتعددة ستمتعين زوجك إلى أقصى درجة، وتذكري دوماً أن هناك أضرار لعدم ممارسة العلاقة الزوجية عليك وعلى زوجك، اختاري أفضل وضعيات الجماع وجربيها.

Subscribe
Notify of
guest
City - Province
Evaluation التقييم
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
Don`t copy text!
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x