Kirikkale,Turkey
+90 531 914 59 64
info@cmlifecenter.com

هذه الأصناف تساعد على تفتيح لون بشرتك

هذه الأصناف تساعد على تفتيح لون بشرتك


هذه الأصناف تساعد على تفتيح لون البشرةإذا كنتي من السيدات اللواتي يتمتعن ببشرة سمراء و يسعين دوماً إلى تفتيحها و الحصول على لون أكثر بياضاَ، لا بدّ أن تقرأي هذا التقرير الذي يؤكد أن الحل يكمن في الطبيعة و ليس في كريمات التبييض الصناعية. فثمة العديد من انواع الخضروات التي تساعد في حال استهلاكها بشكل روتيني، على تفتيح لون البشرة. اكتشفي كيف:

  • الشمندر: شرب عصير الشمندر بشكل يومي، يمدّ الجسم بكميات كبيرة من الحديد الذي يعزز إنتاج خلايا الدم الحمراء، الأمر الذي يمنحنا خدوداً وردية و بشرة مشرقة ونضرة. كذلك يمكن دهن الوجه بالقليل من عصير الشمندر الذي يعتبر مفيداً جداً للبشرة.
  • الجزر : يحتوي الجزر على كمية كبيرة من الفيتامين C والبيتاكاروتين، وهما مادتان تعززان صحة البشرة ويساعدان في منحها لوناً أكثر إشراقاً وبياضاً.
  • الشاي الأخضر: مليء بالمواد المضادة للأكسدة التي تحمي البشرة من أي نوع من الالتهابات و أيضاً من ظهور الشوارد الحرة ، فضلاً عن أ ضرار التعرض المباشر للشمس. وهو بهذا المعنى يحمي البشرة من ظهور التصبغات التي تجعلها تبدو داكنة أكثر.
  • الصويا: الصويا و مختلف مشتقاتها تساعد على التخلص من الخلايا الميتة و السماح للخلايا الجديدة بأن تظهر على سطح البشرة. كذلك تعدّ مشتقات الصويا غنية جداً بالزينك و البروتين و الأستروجين، وهي من العناصر الضرورية التي تضمن متانة الجلد و نضارة البشرة.
  • البروكولي: غني بالفيتامين C وE، يساعد البروكولي على حماية خلايا البشرة من ظهور الشوارد الحرة التي تلحق ضرراً كبيراً بنسجيها وتجلعها تبدو متعبة و شاحبة.
  • الخضروات الورقية: تساعد على تخليص الجسم من السموم و تسمح بالنتيجة بظهور الخلايا الجديدة والنضرة على السطح.
Please share this page to your loved ones

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Don`t copy text!