Kirikkale,Turkey
+90 531 914 59 64
info@cmlifecenter.com

ما يحدث عند وضع شرائح البصل في الجوارب أثناء النوم

ما يحدث عند وضع شرائح البصل في الجوارب أثناء النوم

ما يحدث عند وضع شرائح البصل في الجوارب أثناء النوم1هذا هو ما يحدث عند وضع شرائح البصل في الجوارب أثناء النوم :

يوجد أسفل قدميك نقاط وصول قوية ومباشرة إلى الأعضاء الداخلية في الجسم من خلال ما يعرف باسم خطوط الطول في الطب الصيني . هذه الخطوط هي مسارات إلى كل عضو من اعضاء الجسد هذه المسارات لها ارتباط وثيق مع الجهاز العصبي.

الجزء السفلي من القدم به العديد من النهايات العصبية المختلفة ، ما يقرب من 7،000 نقطة تصل مباشرة إلى أجهزة مختلفة داخل الجسم .

هذه النقاط العصبية تكون غير نشطة بسبب ارتداء الاحذية هذا هو السبب في أننا نوصي بالمشي في الخارج حافي القدمين لتحفيز تلك النقاط في الجزء السفلي من قدميك وكذلك لتكون متصل مع مجال الأيونات السالبة الأرضية

واحدة أروع الطرق لفتح هذه المسارات الكهربائية وتحفيذها وللمساعدة في تنقية الاجهزة والاعضاء الداخلية الخاصة بك ببساطة هو تقطيع البصل أو الثوم ووضعها في الجوارب الخاصة بك ( في الجزء السفلي من قدميك ) أثناء النوم .

ومن المعروف البصل والثوم يعمل علي تنقية الهواء ويمتص البكتيريا والميكروبات ، وعندما يوضع على الجلد موضعيا يقتل الجراثيم والبكتيريا ولكن أيضا حامض الفوسفوريك ( المادة التي تجعلك تبكي عند تقطيع البصل ) تدخل الي مجرى الدم و تساعد على تنقية الدم وقتل أي بكتيريا أو الجراثيم التي قد تكون في وضع الانتظار لتصيبك ببعض الامراض مثل الانفلونزا
من الجيد ازالة الطبقة او الشريحة الاولي من قبل أن تأكل البصل لتجنب تناول الطبقة الجرثومية أو البكتيريا التي تنتشر فيها البصل .

وهنا خطوتين لتنقية الدم وقتل الجراثيم والبكتيريا .

الخطوة الأولى : تقطيع البصل إلى شرائح :
سوف تحتاج إلى استخدام البصل النظيف الخالي من المبيدات والمواد الكيميائية الأخرى التي لا تريد وضعها على قدميك ودخولها مجرى الدم طوال الليل . عليك فقط أن يقطع البصل إلى شرائح مسطحة بحيث يمكن تطبيقها على الجزء السفلي من قدمك بأكمله أثناء النوم .

الخطوة الثانية : ارتداء جوراب القدم والنوم :
وأنت نائم قوى الشفاء الطبيعية من البصل سوف تذهب إلى العمل من خلال مسام الجلد لتنقية الدم وقتل البكتيريا والجراثيم وكذلك امتصاص السموم ! وسوف يساعد أيضا على تنقية الهواء في الغرفة الخاصة بك .
يمكنك الاستفادة من البصل لتنقية الهواء من البكتيريا و الأوبئة . تقطع البصل شرائح ويوضع في الغرفة لتنقية الهواء والمساعدة علي التخلص من العدوى البكتيرية والانفلونزا كما ترون في الصورة أدناه الأجهزة داخل الجسم ونقاط اتصال في القدم .ما يحدث عند وضع شرائح البصل في الجوارب أثناء النوم2

وهنا بعض الفوائد من تقطيع شرائح البصل ووضعها في جوربك الخاص أثناء النوم …
1. تنقية الدم : بسبب امتصاص الجلد لحامض الفوسفوريك  .
2. يقتل البكتيريا والجراثيم ومسببات الأمراض : البصل (والثوم) لها فوائد مضادة للبكتيريا ومضادة للفيروسات قوية !
3. تنقية الهواء : وضع شرائح البصل في الغرفة يساعد علي تعقيم الغرفة وتطهيرها من البكتيريا والاوبئة .
4. يعالج روائح القدم الكريهة : لان البصل يعمل علي معادلة الاحماض الناتجة من القدم .

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Don`t copy text!