Kirikkale,Turkey
+90 531 914 59 64
info@cmlifecenter.com

غذاء ملكات النحل منشط جنسي

غذاء ملكات النحل منشط جنسي


يتركز في غذاء ملكات النحل مجموعة هائلة من الهرمونات والفيتامينات المنشطة للغدد التناسلية مثل : نياسين – ريبوفلافين – ثيامين – اينوسيتول – بيوتين حمض بانتوثينيك – حمض الفوليك – فيتامين (هــ).

وفي إحدى الدراسات التي اجريت على غذاء الملكات لوحظ ان الاشخاص الذين يتناولون هذا الغذاء يزيد نشاطهم وقدرتهم الجنسية عن غيرهم.
وفي إحدى التجارب تم حقن من القرود تحت الجلد بخلاصة غذاء الملكات… وبعد مضى خمسة ايامم لاحظ الباحثون حدوث نشاط في وزن المبايض في إناث القرودز كما ثبت كذلك ان هذا الغذاء ينبة حركة الرحم مما يساعد على عملية الولادة ، كما انه يعمل على ادرار الدورة الشهرية إذا غاب او انقطع.
وثبت ان لغذاء الملكات اثر فعالا في علاج مظاهر الشيخوخة ويساعد على زوال متاعب غدة البلاوستات عند كبار السن ، وله اثر واضح في تقوية عضلة القلب والوقاية والعلاج من تصلب الشرايين وضغط الدم المرتفع.

أضرار الإسراف في تناول غذاء الملكات:

ان الاسراف في تناول غذاء الملكات قد يؤدي إلى حدوث نتائج غير مرغوب فيها ، فبعض انواع الفيتامينات او الهرمونات قد تؤدي إلى حالة تسسمم لو زادت نسبتها في الجسم بدرجة كبيرة مثل فيتامين (د).

طريقة استعمال الغذاء الملكي:
يمكن استخدام الغذاء الملكي بأخذه قبل الفطور على حالة نقية بمعدل 4 – 5 ملليجرام يوميا او مخلوطا بالعسل بنسبة 1% ويؤخذ من هذا الخليط ملعقة صغيرة على الريق او يمكن اسحلابه تحت اللسان او على صورة ثانية او بداخل برشامة تحتوي على 1 – 5 ملليجرام من الغذاء الملكي الجاف.

ويستعمل الغذاء الملكي في علاج امراض سوء التغذية والضعف العام الناشئ عن سوء التغذية والضعف الجنسي الناتج عن الضعف العام وامراض الشيخوخة واعادة الدورة الشهرية المنقطع عند النساء الناتج عن الضعف العام.

طريقة حفظ الغذاء الملكي:
يمكن حفظ الغذاء الملكي على هيئة مسحوق ، وقد يتبلور الغذء الملكي وسرعان ما يذوب عند درجة الحرارة من 2 – 4 درجة مئوية ، ولكن بعض البورات تذوب بسرعة عند حفظه في درجة الحرارة العادية لعد اسابيع ويصبح لونه مصفرا او بنيا وذا رائحة قوية لتحلل البروتين الموجود بة وتزيد سرعة تحلل البروتين بزيادة رطوبة الجو التي تشجع على تعفن الغذاء الملكي.

الغذاء الملكي وجمال البشرة:
كما يستخدم الغذاء الملكي لاعادة الشباب إلى خلايا البشرية ومحو التجاعيد الرقيقة ، وتنشيط الدورة الدموية بالبشرة وبذلك يعطيها حيوية وجمالا وذلك باستعمال على هيئة كريمات او يؤخذ الغذء الملكي عن طريق الفم او كليهما معا”.


سي أم مركز الحياة

التداوي بــ الأعشاب والنباتات الطبية & التداوي بـ الزيوت الطبية والعطرية

التداوي بـ العسل & الحجامة الجافة & دودة العلق

المعالجة بـ التأمل الكوني & طاقة الهرم & الطاقة الحيوية

المعالجة بـ الإيحاء & خط الزمن

المعالجة بـ الرفلكسولوجي (الانعكاسي)

المعالجة بالمساج (تدليك) طبي و استرخائي

العلاج بتقنية EFT عبر الحقل الفكري وإزالة المشاعر السلبية من خلال طاقة اليد

إستشارات أسرية وإجتماعية & إستشارات نفسية وعصبية & إستشارات تنموية وتطويرية

علاجات & وصفات & إستشارات & إرشادات

Please share this page to your loved ones

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Don`t copy text!