Kirikkale,Turkey
+90 531 914 59 64
info@cmlifecenter.com

معالجة المفاصل بطاقة الكريستال الشفائية

معالجة المفاصل بطاقة الكريستال الشفائية

كيفية معالجة داء المفاصل بواسطة طاقة الكريستال الشفائية

مرض المفاصل و الذي ينتج عن التهاب المفاصل، هو الاسم العام لعدد كبير من الأعراض المرضية التي تصيب مفاصل الجسم، و تتراوح حدة الآلام الناتجة عنها بين المعتدلة و القوية التي تعيق الحركة تماماً. و تنتج هذه الاعراض المرضية في الغالب عن تراجع نسبة السائل اللزج الذي يتمركز في المفصل ما بين العظام، الأمر الذي يؤدي إلى احتكاك مباشر ما بين العظام، و هذا الاحتكاك هو الذي يوّلد الآلام المبرحة.
و للتخفيف من هذه الأعراض و الآلام، لجأ الإنسان منذ قديم الزمان إلى العديد من العلاجات الطبيعية، من بينها الأعشاب و الكمادات و الزيوت العلاجية و أنواعاً محددة من الأطعمة، فضلاً عن الكريستال الذي يوّلد حقلاً من الطاقة يساعد على إعادة التوازن إلى الجسم و مناطق الشاكرات السبعة الرئيسية.
في هذا التقرير، نتعرّف معاً على أنواع الكريستال التي تفيد في التخفيف من آلام التهابات المفاصل:
• العقيق الأزرق Blue Lace Agate: معروف بقدرته على منع الانسدادات في الجهاز العصبي و معالجة التشوهات العظمية الناجمة عن التهاب المفاصل. و أفضل طريقة لاستعماله هو بوضع هذا الحجر في مياه الحوض و الاسترخاء فيه لمدة 20 دقيقة.
• الأباتيت Apatite: يعالج العظام و يشجع تكوّن خلايا جديدة، و يعزز امتصاص الجسم للمزيد من الكالسيوم و يساعد بالتالي في حماية العظام و المفاصل و الأسنان.
• الأزوريت Azurite: معروف بمعالجة داء المفاصل و مرض انحلال العظام، و يخفف من آلام المفاصل و يعمل على مستوى الخلايا لتعزيز الدورة الدموية.
• الكالسيت الأخضر Green Calcite: يساعد أولئك الذين يعانون من آلام المفاصل و من انحناء الجسم ، من خلال إعادة بناء الأربطة و العضلات التي تعيد للجسم شكله المستقيم.
• العقيق الأحمر Carnelian: هذا الحجر يعزز مجرى طاقة الحياة في الجسم، و يفيد في علاج مشكلة الخصوبة ، العجر، آلام أسفل الظهر، الروماتيزم، المشكلات العصبية و الإحباط.
• الكريزوكولا Chrysocolla: يخفف من حدة آلام المفاصل و تشوهات العظام و تشنجات العضلات، كما يعزز من نسبة الأوكسيجين في الدم و يقوّي العضلات.
• النحاس Copper: يُعتبر واحداً من أشهر أدوات العلاج الخاصة بالتهابات المفاصل و آلام العظام، و لهذا كان الناس في العصور القديمة يضعون أساور النحاس حول معصمهم لتحسين الدورة الدموية.
• الفلويورايت Fluorite: مفيد لصحة الأسنان و العظام و في التخفيف من آلام المفاصل.
• حجر الدم Hematite: بفضل خواصه المغناطيسية، يمكن لهذا الحجر أن يعزز جريان الدم في الجسم، و يساعد بالتالي في الشفاء من حدة الآلام، كما يفيد في علاج مشكلة المفاصل، و أفضل طريقة لاستعماله هو بتدليك الاماكن المصابة به.
• الملكيت Malachite: يعزز النمو و قوة الجسم على المستويين النفسي و الفيزيائي، و يخفف من الآلام الناتجة عن داء المفاصل و يقّوي جهاز مناعة الجسم.
• التورمالين Tourmaline: يقّوي جهاز المناعة و يعالج مشكلة عدم التركيز و يخفف من آلام المفاصل و يريح العامود الفقري للجسم.
• الفيروز Turquoise: يرمز إلى نقاء الروح و يساعدنا على رؤية قلقنا كمجرد أفكار تمرّ في ذهننا من دون إعطائها المزيد من الأهمية و الوقت. يساعدنا هذا الحجر على التخلّص من القلق المزمن من خلال فتح المسارات الروحية التي تخلصنا من الأفكار السلبية.


سي أم مركز الحياة

التداوي بــ الأعشاب والنباتات الطبية & التداوي بـ الزيوت الطبية والعطرية

التداوي بـ العسل & الحجامة الجافة & دودة العلق

المعالجة بـ التأمل الكوني & طاقة الهرم & الطاقة الحيوية

المعالجة بـ الإيحاء & خط الزمن

المعالجة بـ الرفلكسولوجي (الانعكاسي)

المعالجة بالمساج (تدليك) طبي و استرخائي

العلاج بتقنية EFT عبر الحقل الفكري وإزالة المشاعر السلبية والعلاج من خلال طاقة اليد

إستشارات أسرية وإجتماعية & إستشارات نفسية وعصبية & إستشارات تنموية وتطويرية

علاجات & وصفات & إستشارات & إرشادات

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Don`t copy text!