Kirikkale,Turkey
+90 531 914 59 64
info@cmlifecenter.com

للراغبين فى تعلم إستخراج الطاقة ومعالجة أنفسهم بها

للراغبين فى تعلم إستخراج الطاقة ومعالجة أنفسهم بها

لكل الراغبين فى تعلم إستخراج الطاقة ومعالجة أنفسهم بها .

الاحساس بالطاقة :

أن الطاقة ليست حكراً على أحد ؛ ولا هي موهبة شخصية أو قدرة غير طبيعية ، بل هي قدرة شفائية طبيعية موجودة في كل إنسان منذ بدء الخليقة ومستمرة حتى الآن حتى وأن لم نعى بوجودها ، ولم يخص الله تعالى بهذه الطاقة الشفائية أحد من عباده ، بل منحها لكل طالب لها .. غنى أو فقير؛ أسود أو أبيض ؛ صاحب ديانة سماوية أو لا دين ولا ملة له .

وفى هذه المقالة سنرشدك لخطوات سهلة وبسيطة لتعرف كيفية إستخراج الطاقة من يديك ؛ وإستخدامها فى تسكين الآلام والمساعدة على سرعة شفاء الجروح .

مع ملاحظة أن الاستعانة بآيات الشفاء عند إستخدام الطاقة سيزيد من فاعلية الطاقة المستخرجة ؛ ويجعلها تسير بتوجيه صحيح من الله عز وجل ، ولا تهمل عند بدء العمل التمني على الله تعالى والدعاء بالشفاء ؛ فالتمني والدعاء لهما من الطاقة النظيفة ما يجعل من شفاء أكثر الأمراض ضراوة وإيلاما شيئاً قابلاً للتعافي وممكناً .

واطمئنك أن كلنا يستطيع استخراج الطاقة من يديه ، ولكن الوقت اللازم في إستخراج الطاقة هو ما يختلف من شخص لآخر .إستخراج الطاقة

خطوات سهلة لتعلم الاحساس بالطاقة و استخراج الطاقة من اليدين :

كل منا يستطيع عمل هذه الخطوات في دقائق لاستخراج طاقة اليدين والشعور بها .

يوجد في اليدين بوابتين للطاقة (شاكرة اليد) ببعض التمارين البسيطة تستطيع التحكم في هذين البوابتين وفتحهما وهذه البوابات هي التي يستخدمها المعالجين في طرق العلاج المختلفة بالطاقة .

خطوات إستخراج الطاقة :

1- قم أولاً بعمل 10 تنفسات عميقة لشحن جسمك بالطاقة ، واشعر بالهواء يتغلغل داخلك ، واتبع الطريقة الصحيحة للتنفس العميق وهى كالآتي :

أولا : أستنشق الهواء من الأنف حتى العد 4 وأملأ الرئتين بالهواء.

ثانيا : أحتفظ بالهواء داخل الجسم حتى العد 10.

ثالثا : أفرغ الهواء ببطء من الفم حتى العد 5 .

شكل توضيحي رقم “1”.

2- قم بالتمارين الآتية لتنشيط عملية إستخراج الطاقة .

أ- ضع اليدين أمامك وأفردهما فى مستوى كتفك ؛ ثم قم بتحريك اليد بشكل دائري عشر مرات مع عقارب الساعة ، وتحريكها 10 مرات بشكل دائري عكس عقارب الساعة .

شاهد الشكل التوضيحي رقم (2) .

ب- أفرك باطن اليدين وأطراف الأصابع لمدة نصف دقيقة أو أكثر ؛ وأبدأ فى إستشعار الطاقة.

فإن عملية فرك الأطراف وباطن اليدين تنشط عملية إستخراج الطاقة بشكل كبير ، شاهد الشكل التوضيحي رقم (3) .

3- أبدأ عملية تباعد وتقارب اليدين .

قرب اليدين في مواجهة بعضهما البعض بمسافة فارقة بينهما من 5 إلى 10 سم

أنظر شكل (4) ، ثم قربهما وبعادهما برفق ودون تسرع لتستشعر الطاقة بينهما ، واستمر في هذا التباعد البطيء والتقارب البطيء حتى تشعر بشيء بين يديك أثناء التقارب والتباعد ، وقد تستشعر سخونة أو برودة أو تنميل في يديك وقد تستشعر شيء كالكهرباء السارية كمسارات في مناطق مختلفة من الجسم .. فلا تقلق ؛ فهذه كلها علامات طيبة ، فإذا شعرت بهذه العلامات فأنا اهنئك فقد استخرجت الطاقة بالفعل.

4- لديك الآن تجميع طاقي ، أبدأ فى إستخدامه .

لا تترك هذا التجميع الطاقى يذهب هباءاً أنظر الشكل رقم “5” ؛ وجهه لما يؤلمك من جسمك وللجزء المصاب المراد شفائه ، ضع كلتى يديك فوق الجزء المصاب بمسافة 2سم فقط ؛ ولا تلمس الجسم أو المنطقة المصابة ، ولا تزيد من إرتفاع يديك عن 5 سم .. فإن ذلك يجعلك بعيداً عن هالة الجسم وغير مخترق لها.

ضع يديك الاثنتان بشكل متجاور أمام بعضهما ودون تلامس ؛ ولا بأس إذا تلامست أطراف الأصابع  أنظر شكل (4) ؛ كما يمكنك وضع يديك الإثنتين ومحاوطة الجزء المصاب في شكل سندوتش ، فالجزء المصاب هو ما بداخل السندوتش أم اليدين فهي الجزء الأعلى والجزء الأسفل من السندوتش . مع ملاحظة أنه يمكنك توجيه الطاقة لمدة دقيقتين إلى 5 دقائق ، ولكن لا تزيد عن هذه المدة حتى لا يحدث “إحتقان طاقي”.

لقد اجتهدت لأوصل لك هذه الخطوات بشكل بسيط وسهل وموضح بالصور ، لكى تستفيد منه ويستفيد منه الآخرون ، فكن جاداً في مسعاك الآن ؛ لتحصل على نتائج كبيرة ومثمرة في حياتك نتيجة لاستثمارك هذا الوقت في قراءة المقال ، لن أقول لك وعود كثيرة في الشفاء ولا أحب أن أعد بما لا أستطيع الوفاء به ، لكنني أعدك أنك إذا تعودت على استخراج الطاقة واستعمالها بإستمرار فأنك ستجد نتائجاً طيبة بإذن الله تعالى لتسكين الآلام وشفاء الجروح بسرعة عن السابق ، وقد تشعر بالمزيد من الراحة والسلام الداخلي .. أليس هذا جديراً بالمحاولة من أجله ؟!.

.. أماني محمد ..

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Don`t copy text!