Kirikkale,Turkey
+90 531 914 59 64
info@cmlifecenter.com

سكن الآمك دون مسكنات مع أحد تمارين الطاقة

سكن الآمك دون مسكنات مع أحد تمارين الطاقة


يداً بيد نحو مستقبل آمن ومزدهر

كيف تستطيع الطاقة الحياتية (الروحية) للإنسان التأثير الإيجابي على جسم الإنسان المادي ، و ما لها من قدرة شفائية و إمكانات كبيرة وضعها الله عز و جل فيها لخير الإنسان . و كل ما يتطلبه منك هذا التمرين هو فقط “الاسترخاء و القدرة على التخيل”!! نعم ،

فقط هذا هو المطلوب منك !! فإن استطعت تحقيق هذين الشرطين كما يجب أثناء تنفيذ التمرين ، فإنك ، و بلا ، شك ستدهش من النتيجة!!!

كثير منا نظرا لظروف عمله ، أو لجلوسه لساعات طويلة أمام الكمبيوتر ، أو نتيجة لأعمال المنزل التي تقوم بها ربة المنزل ، ربما يعاني من آلام في الظهر او العمود الفقري ، أو آلام في الرقبة ، أو صداع بالرأس غير معروفة أو معروفة أسبابه ، و غير ذلك من الآلام ، و كثيرا ما نلجأ إلى الأدوية و المسكنات الطبية كي نتخلص من تلك الآلام ، و لكن كلنا يعلم الأثار الجانبية السيئة لكثرة استخدام هذه المسكنات .

لذلك سنتعلم اليوم أحد تمارين الطاقة المجربة و السريعة التأثير ، و التي تفيد كثيرا في تسكين الآلام إن شاء ، و التي لا تحتاج إلى معالج طاقة متخصص .

(التمرين)

* شروط التمرين : الاسترخاء – القدرة على التخيل .

* خطوات التمرين :

1- أستلقي على ظهرك و افرد قدميك تماما و باعد بينهما بعض الشيء . ( في حالة محاولة تسكين آلام الظهر أو العمود الفقري يفضل الاستلقاء على الأرض أو على سجادة المنزل )

2- اغلق عينيك و استرخي تماما و لا تفكر في أي شيء ، و يفضل أن تكون بعيدا عن الإضاءة الشديدة و الضوضاء .

3- افتح فمك فتحة صغيرة تساعدك على التنفس من خلاله ، كما تفعل عند الإصابة بالزكام مثلا .

4- تخيل أن هناك قطعة جمر ملتهبة (مثل قطعة من فحم الشواء) في مكان الألم الذى تشعر به و تريد تسكينه . ركز تخيلك تماما على وجود هذه الجمرة في مكان الألم و كأنك تراها و أنت مغمض العينين .

5- خذ نفس عميق من خلال فمك المفتوح قليلا ، اكتم هذا النفس بداخلك لمدة 3-5 ثوان حتى يمكنك التركيز على وجود الجمرة المشتعلة مكان الألم .

6- اغلق فمك و اخرج هواء الزفير ببطء من أنفك ، مع إصدار صوت من حنجرتك مع خروج الزفير يشبه صوت “المنازعة” البسيطة ، كالتي يصدرها مثلا من يعانى من ارتفاع درجة الحرارة .

7- في أثناء إخراج الزفير ببطء من أنفك مع صوت المنازعة البسيطة تخيل أن الجمرة الموجودة في مكان الألم تزداد توهجا و احمرارا كما لو كنت تنفس زفيرك فيها، و ذلك مع كل عملية زفير تقوم بها . استشعر في مخيلتك الحرارة التي تبثها قطعة الجمر في مكان الألم عند توهجها .

8- كرر هذه العملية لمدة 5-10 دقائق ، و حافظ على أن تكون عيناك مغلقتين طوال التمرين لزيادة التركيز ، و ستدهش من غياب الألم تماما .

9- عادة ما يختفي الشعور بالألم بعد فترة 5-10 دقائق مع الألم البسيط ، و لكن إذا كان الألم شديد بدرجة كبيرة ولم يختفي بعد 10 دقائق ، فتوقف عن التمرين لمدة ساعة ، ثم كرر التمرين مرة أخرى لمدة 10 دقائق و سيختفي الألم الشديد تماما بإذن الله.

* تقوم فكرة التمرين على أن الحرارة الصادرة عن قطعة الجمر المتوهجة في مكان الألم و التي يبعثها عقلك في شكل إشارات نفسية إلى مكان الألم تعمل على توسيع الأوعية ذاتيا و زيادة تدفق الدم فيها ، الأمر الذي يسرع من عمليات التعافي و التسكين الذاتية ، و تزيد من عمليات الطاقة في هذا المكان .

Please share this page to your loved ones

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Don`t copy text!