Kirikkale,Turkey
+90 531 914 59 64
info@cmlifecenter.com

إنفجار الطاقة ” العكس السلبي “

إنفجار الطاقة ” العكس السلبي “


إنفجار الطاقة العكس السلبيإنفجار الطاقة ” العكس السلبي ” ( التحكم والسيطرة ) .. ( إختلال الهالة الروحية )

في الوقت الحالي هنالك كثيريين من عشاق الماورائيات وأمور الطاقة والعقل الباطن, وهي كغيرها من العلوم سلاح ذو حدين له تأثيرات إيجابية وسلبية إن لم نعرف كيف نستعمله.

هنالك مقاييس مختلفة للأشخاص الذيين يدخلون في هذه العلوم فالقصة لاتعتمد على الوقت بشكل أساسي بل يختلف من شخص لآخر, يمكن مثلا لشخص أن يبقى 20سنة في هذا المجال وطاقته ليست بالمستوى العظيم وشخص آخر ممكن خلال شهر واحد أن يحصل على مقدار هائل من الطاقة !! وهنا تكمن الخطورة فيجب أن لانهمل القدرة الجسدية لتحمل الجسد وأهم شئ إيصال الجسد لقوى كافية للتحكم وإستيعاب هذا القدر من الطاقة ! عنده سوف يحصل إختلال هائل بالطاقة وفي سيارات الشاكرات وسوف تنقلب هذه الطاقة بشكل فوري وعكسي عليك!

هذا الحالة تعرف في مكانيكية الطاقة عدم توافق الجسد مع طاقة الروح وفقدان الإتصال المباشر بسبب عدم القدرة على التحكم بهذا الكم من الطاقة, فتتحول هذه الطاقة لحالة دفاعية وتعتبر جسدك هو جسم عدو مضاد تنقلب عليه وأول ماتقوم بضربه هو أضعف نقطة أو شاكرة في جسدك, والحالة التي تصيبك كم تلقى ضربة روحية من جسم سلبية وقام بإذاؤه, ويحدث إضطراب في الهالة وفجوة كبيرة من خلالها وإضطراب في عمل الشاكرات…..

تمثيل هذه الحالة كمايلي:
تخيل فجأة تجسد روح أمامك من درجة عالية من الطاقة الكبيرة السلبية أو الإيجابية فتشعر بالتعب الشديد والخمول والكسل ويمكن أن تطور للأذى الشديد, هذا مايحصل تماما نتيجة عدم القدرة على السيطرة بالطاقة التي إكتسبناها دون تدريب كافي للجسد وقدرتها على السيطرة والتحكم بها, هذا مايعرف بالإنقلاب العكسي للطاقة, وممكن في حالات تدريبة لبعض أنواع الفنون القتالية عند وجود هذا الإختلال بالجسد والتحكم أن تسبب أذى شديد وحتى درجة كسر العظام.

Please share this page to your loved ones

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Don`t copy text!