Erbil, Kurdistan
0751 175 8937
info@cmlifecenter.com

العلاج بتقنية الريكي والطاقة الحيوية

الطاقة الحيوية هي طاقة الحياة، أي الطاقة الكونية.
الطاقة الحيوية هي أحد المفاهيم الأساسية للحياة.
الطاقة الحيوية هي وسيلة الشفاء.
الطاقة الحيوية هي وسيلة لنقل الطاقة الإيجابية.
الطاقة الحيوية هي وسيلة للتخلص من الطاقات السلبية.

يعتمد نظام الحياة على فيزياء الكم ، في العالم الكمومي ، كل شيء مترابط وجزء من الكل ، المسافة ليست عقبة ، جميع خلايانا والحمض النووي لدينا تنبعث منها ترددات كهرومغناطيسية معينة وهذه هي أجهزة إرسال واستقبال ، وقد ثبت ذلك علميا.

كنا نعتقد أن المادة هي الحقيقة المطلقة ، لكن العلم يقول الآن إنها مجرد حالة اهتزازية ، تهتز الجسيمات دون الذرية الموجودة في كل مادة بتردد غريب وفريد من نوعه.

  1. الطاقة الحيوية تأخذ طاقة الحياة من الكون وتنقلها إلى الجسم كله. يتم نقل الطاقة الحيوية إلى أجسامنا من خلال مراكز الطاقة الشاكرات وتشكل أجسام الطاقة والهالة. هالتنا هي جسم الطاقة الذي يحمينا من الطاقات السلبية. بفضل الطاقة الحيوية ، تعمل كل شقرا بشكل صحيح ، وتنظم حياتنا في إطار واسع من جسمنا المادي في مجال التأثير إلى حدسنا وعواطفنا وتصوراتنا.
  2. الطاقة الحيوية تحمينا من الطاقات السلبية من خلال تعزيز هالتنا. جسم الطاقة لدينا هو جسم من صنع الذات (المخاوف ، التوتر ، الحسد ، الصدة ، الصدمات … إلخ) أو الطاقات السلبية من بيئتنا (الحسد ، العين ، النفس ، السحر … إلخ) تضمن حمايتنا.
  3. تضمن الطاقة الحيوية الأداء الصحيح لقدرة الجسم على الشفاء الذاتي. حقيقة أن الشاكرات مغلقة يمكن أن تسبب أو تسهل ظهور الانزعاج الجسدي في مناطق نفوذها. الأشخاص الذين لديهم شاكرات متوازنة ومجالات طاقة حيوية قوية هم أيضا أقوياء ضد الأمراض.
  4. تعمل قدرات الحدس للشخص الذي يعمل مجال الطاقة الحيوية بشكل جيد أيضا بشكل صحيح ، مما يسمح لنا بالتمييز بشكل أفضل بين الطاقات المتوافقة مع طاقتنا في بيئتنا ، من الحياة التجارية إلى اختيار شريك. يصبح من الأسهل بالنسبة لنا حماية أنفسنا من البيئات السلبية.
  1. واحدة من فوائد الطاقة الحيوية هي أنها تضمن الأداء الصحيح للشاكرات الأساسية السبعة. كل شقرا لها مجال نفوذها ومهمتها الخاصة. مع الطاقة الحيوية ، يتم التخلص من المشاكل التي تنشأ عندما تعمل الشاكرات بشكل غير متساو.

الاستعدادات التي تحتاج القيام بها قبل الحضور إلى الجلسة

  • في يوم الجلسة الامتناع عن المأكولات الحيوانية.
  • قبل الحضور إلى الجلسة تنقع قدمك نصف ساعة في ماء دافئ + قدح من الملح الصخري + قدح من خل التفاح.
  • يجب ألا يكون لدى الشخص الذي يأتي إلى الجلسة أشياء معدنية (خواتم ، قلائد ، أساور ، إلخ) عليها.
  • يجب  تكون معدتك مرتاحة. لا يجب ان تحضر الجلسة بمعدة ممتلئة ولا فارغة.
  • يجب أن تكون مرتديا ملابس مريحة غير ضيقة جدا.
  • الأماكن التي تخرج فيها الطاقة السلبية التي سيتم إخراجها من جسمك هي أطراف أصابعك.

ما تحتاج إلى معرفته خلال الجلسة

  • قراءة النية الخاصة بالجلسة (ثلاث مرات)
  • حاول أن تركز كل انتباهك على نفسك وأفكارك على تدفق الطاقة الحيوية الذي ستبدأ قريبا. ابدأ في انتظار التطهير في “نهر تيار الحياة” الذي سيتدفق عليك قريبا.
  • استرخي عضلات جسمك كله واحدة تلو الأخرى عن طريق تمريرها من خلال عقلك من الرأس إلى أخمص القدمين.
  • خذ نفسا عميقا مع الحرص على ملء وتفريغ بطنك ورئتيك بالكامل .. يتم أخذ التنفس عن طريق الأنف والزفير عن طريق الفم. كرر الشيء نفسه بين الجلسات عندما تحتاج إلى التنفس بعمق.
  • لا تمنع أبدا الحركات والهزات التي تحدث من غير إرادتك أثناء الجلسة. لا تفسرها بمعنى آخر، كل ما يحدث إيجابي، كن متفائلا.
  • لا تحاول منع شعورك، اترك نفسك للتدفق الايجابي السلمي للجلسة. إذا كنت ترغب في الضحك. اضحك أو ابكي إذا كنت تريد البكاء.
  • مع تأثير التنقية في المناطق المضطربة من جسمك ، قد تواجه أحاسيس مختلفة وأحيانا أوجاع وحتى آلام. كن مطمئنا في مشاعر الثقة ، كل هذه قصيرة الأجل ومؤقتة.

ما تحتاج إلى معرفته بعد الجلسة

  • بعد الجلسة الابتعاد عن أجهزة الهواتف والكمبيوتر والساعات الالكترونية وأجهزة التلفزيون والراديو لمدة ساعة كاملة.
  • يمكن أن تستمر التأثيرات الايجابية لمدة تصل إلى سبع ساعات بعد الجلسة، وسيستمر تنقيتك في الساعات التالية عن طريق تخفيف الشدة، كل هذه تعبيرات عن الآثار المفيدة للجلسة. مع العلم أن هذه الأشياء متوقعة ، لأن المشاكل التي تشعر أنها تتزايد ستكون قصيرة الأجل وستكون هناك راحة دائمة في جسمك لأن المشاكل قد تم تفكيكها.
  • بعد الجلسة، قد تعاني من الدوخة والدوران والقيء والغثيان وحتى الإسهال. كل هذه هي واجهة التطهير المادي للتنقية التي تحدث نتيجة لتدفق الطاقة الحيوية المقدمة في جسمك. بعد ذلك ، سيكون لديك جسم صحي تماما. سجل ما حدث لك مع التواريخ. تنتظرك حياة جديدة وصحية بدلا من المشاكل التي يتم التغلب عليها واحدة تلو الأخرى في كل جلسة. لذلك ، لن تكون هناك حركات تنقية جسدية مماثلة بعد كل جلسة. كل مرحلة جديدة نمر بها ستكون أبواب السعادة حيث يمكنك أن تشعر بأشياء مختلفة، إن شاء الله.

 ملاحظة :

  • في جلسة الطاقة الحيوية الريكي ، يتم أخذ المريض فقط ، والسبب هو أن مخرجات الطاقة المفرطة أثناء الجلسة يمكن أن تزعج أو تنتقل إلى الأشخاص في الغرفة، ويمكن أن تتأثر سلبا، فقط في حالة الأطفال، يلزم وجود شخص دائم معهم.
  • يمكن أن تستمر جلسة الريكي للطاقة الحيوية حوالي من 30 إلى 120 دقيقة. على الرغم من أنه يختلف من شخص لآخر ، إلا أنه يتم تطبيقه كعلاج من 1-7 جلسات في المتوسط. بالنسبة للأشخاص الأصحاء ، يتم تقوية جهاز المناعة ويمكن توفير الحماية من الأمراض عن طريق أخذ جلسات دورية مرة كل ثلاثة أشهر أو مرة في الشهر أو مرة واحدة في الأسبوع. نظرا لأن العلاج بالطاقة الحيوية هو علاج شامل ، لا يتم إجراء العلاج الإقليمي أبدا. بغض النظر عن شكوى الشخص ، يتم تطبيق العلاج على الجسم كله من قبل أخصائي الطاقة الحيوية.

رسوم تحليل مستوى الطاقة الروحية والهالة والشاكرات السبعة 30,000 دينار .
رسوم الجلسة تبدأ من 50,000 دينار ويمكن أن تصل إلى 200,000 دينار حسب الجلسة .
يمكن أن تستمر الجلسة من 30 دقيقة إلى 120 دقيقة تقريبًا حسب وضع المريض وحالته .

The living system is based on quantum physics. In the quantum world, everything is interconnected and part of a whole. Distance is not an obstacle. All of our cells and DNA emit a certain electromagnetic frequency, and they are transmitters and receivers, this has been scientifically proven.

We used to believe that matter was the ultimate reality, but now science says it’s just a vibrational state. Subatomic particles in every matter vibrate with a unique and unique frequency.

What we call matter is energy whose vibrations are low enough to be perceived by the senses.
Albert Einstein

Important Note: Bioenergy application is not a diagnosis or medical treatment application, but a scientific application that provides balancing of the body’s energy body. For the above-mentioned ailments, the bioenergist can never claim a definitive diagnosis and medical treatment. Can’t make any promises or guarantees. Bioenergy session eliminates system disorders of the body. It strengthens the immune system. By balancing the energy and tuning the body, the body re-establishes its healthy system. It is your responsibility to follow up on your medical treatment and controls.

 

Don`t copy text!