Erbil, Kurdistan
0751 175 8937
info@cmlifecenter.com

الرقية الشرعية وعلاج الأمراض الروحية

سي أم مركز الحياة دار الطب والحكمة

✰ الشفاء من جميع العوارض والأمراض الروحية الروحانية ✰

✰ الشفاء من الحسد والنفس والعين والنظر ✰

✰ الشفاء من القلق والوسواس والوهواس ✰

✰ الشفاء من الصدة والصدة عن الرزق ✰

✰ الشفاء من المس والتسليط والتلبيس ✰

✰ الشفاء من سحر التفريق “بين الزوج وزوجته” ✰

✰ الشفاء من السقي “المأكول والمشروب والمرشوش” ✰

✰ فتح عقدة البنت المعقودة و فتح ربط الرجل المربوط ✰

✰ الشفاء من السحر والأعمال الضارة “العلوية والسفلية” ✰

✰ إستخراج التوابع والزوابع والعمار والجن والعفاريت والشياطين والأبالسة ✰

✰ تحصين خاص للأشخاص والمنازل والأراضي ✰

 

شروط التداوي والمعالجة للأمراض الروحية الروحانية عن طريق الجلسات

 

  1. الايمان والاعتقاد الجازم بإن الشفاء هو من عند الله فقط .
  2. لا نستقبل المرأة لوحدها الا بمحرم أو يرافقها أحد من أهلها ، ويكون لباسها محتشم .
  3. لا نستقبل ولا نعالج المريض إلآ أن يكون على طهارة كاملة ووضوء .
  4. لا نختلي بالمريض، ويتم العلاج أمام أحد الأهل المرافقين .
  5. لا يتم معالجة المريض أمام الأقرباء أو الضيوف بأي شكل من الأشكال .
  6. لبس ملابس واسعة وراهية وشرعية وخلع جميع الحلي الذهبية وغيرها اثناء الرقية .
  7. لا يدخل عملنا بالمحرمات ولا مخالف للكتاب والسنة .
  8. لا يتم معالجة أي حالة مرضية دون رؤية المريض أولاً .
  9. هذه الشروط سارية على كل من يطلب العلاج بلا إستثناء .
  10. ☆ ☆ ☆

جواز قبول الأجرة على الرقية بالقرآن والأذكار شرعاً :

يقول ابن حجر رحمه الله : ( لقد اتفق الأئمة الأربعة وغيرهم من العلماء على جواز أخذ الأجرة على الرقية ) ( فتح الباري – 4 / 457 )

عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال يروى أن ناساً من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ( كانوا في سفر فمروا بحي من أحياء العرب فاستضافوهم فلم يضيفوهم فقالوا لهم هل معكم دواء أو فيكم راق , فإن سيد الحي لديغ أو مصاب فقال رجل منهم نعم فأتاه فرقاه بفاتحة الكتاب فبرأ الرجل فأعطي قطيعاً من غنم فأبى أن يقبلها وقال حتى أذكر ذلك للنبي صلى الله عليه وسلم ، فأتى النبي صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم فذكر ذلك له فقال يا رسول الله والله ما رقيت إلا بفاتحة الكتاب فتبسم النبي صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم وقال ؟ وما أدراك أنها رقية ، ثم قال خذوا منهم واضربوا لي بسهم معكم ) .

وقال الإمام ابن القيم ( القرآن هو الشفاء التام من جميع الأدواء القلبية والبدنية , وأدواء الدنيا والآخرة , وما كل احد يؤهل ولا يوفق للاستشفاء به , وإذا أحسن العليل التداوي به ووضعه على دائه بصدق وإيمان وقبول تام واعتقاد جازم واستيفاء شروطه لم يقاومه الداء أبداً , وكيف تقاوم الداء كلام رب الأرض والسماء الذي لو نزل على الجبال لصدعها أو على الأرض لقطعها ) فما من مرض من أمراض القلوب والأبدان إلا وفي القرآن سبيل الدلالة على دوائه وسببه والحمية منه لمن رزقه الله فهماً في كتابه ، فمن لم يشفه القرآن فلا شفاه الله , ومن لم يكفه فلا كفاه الله . ولا بد لتحقيق الجدوى من العلاج بالقران والتحصينات , من قبول المريض ذاته وتعلقه بالله وإخلاصه له واقتناعه التام بان الشفاء إنما هو بيد الله وحده وإرادته . وان المعالج هو عبداً لله يعمل على كتابه وسنة نبيه المصطفى صلى الله عليه وسلم ويعالج  بأمر الله وحده . وفي التطيب والاستشفاء بكتاب الله عز وجل غنى تام ، ومقنع عام ، وهو النور ، والشفاء لما في الصدور ، والوقاء الدافع لكل محذور ، والرحمة للمؤمنين من الأحياء وأهل القبور ، وفقنا الله لإدراك معانيه ، وأوقفنا عند أوامره ونواهيه ، ومن تدبر في آيات الكتاب ، من ذوي الألباب ، وقف على الدواء الشافي ، لكل داء موافي ، سوى الموت الذي هو غاية كل حي ، فإن الله تعالى يقول ( ما فرطنا في الكتاب من شيء ) وخواص الآيات والأذكار لا ينكرها إلا من كانت عقيدته واهية ، ولكن لا يعقلها إلا العاملون لأنها تذكرة تعيها أذن واعية .

ويقول ابن القيم رحمه الله ( وأعلم إن الأدوية الإلهية تنفع من الداء بعد حصوله وتمنع من وقوعه ، وإن وقع لم يقع وقوعاً مضراً وإن كان مؤذياً والأدوية الطبيعية إنما تنفع بعد حصول الداء . فالتعوذات والأذكار إما أن تمنع وقوع هذه الأسباب وإما أن تحول بينها وبين كمال تأثيرها بحسب كمال التعوذ وقوته وضعفه . فالرقى والعوذ تستعمل لحفظ الصحة ولإزالة المرض ) .

وقال الشوكاني رحمه الله ( التداوي بالدعاء مع الالتجاء إلى الله أنجح وأنفع من العلاج بالعقاقير , ولكن إنما ينجح بأمرين , أحدهما من جهة العليل وهو صدق القصد والعزيمة والتوكل على الله , والأخر من جهة المداوي وهو توجه قلبه إلى الله وقوته بالتقوى والتوكل على الله تعالى ) .

وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

أتصل بنا لتحديد موعد

✆ 0751 175 8937
✆ 0775 599 1710
✆ 0786 113 5770

أو قم بتعبئة الحقول التالية وأرسل طلبك عبر موقعنا الالكتروني

يتطلب في بعض الأحيان صورة شخصية للوجه حديثة ظاهرة كافة ملامح الوجه

Don`t copy text!