Kirikkale,Turkey
+90 531 914 59 64
info@cmlifecenter.com

خمسة أشياء لا تدرك أبداً أنها تثيرها جنسياً

خمسة أشياء لا تدرك أبداً أنها تثيرها جنسياً

تعرف معنا إلى بعض الأمور التي لن تفكر يوماً أنها تثير المرأة جنسياً

1- تظهر شيئاً من التجهم والعبوس
في دراسة أجريت في جامعة كولومبيا تبين أن النساء تنجذب جنسياً أكثر إلى الرجال ذووي الوجوه المتجهمة أو العابسة بعض الشيء. في هذه الدراسة لوحظ أن النساء انجذبن إلى الرجال الذين بدو متعجرفين، مزاجيين ، خجولين. فالابتسام قد يشير إلى نقص القدرة على السيطرة .

2- ارتداء اللون الأحمر
بينت دراسة أجريت في جامعة Rochester أن ارتداء الرجل الأحمر يجعله أكثر جاذبية ويصبح مرغوباً أكثر من قبل النساء. السبب؟ السبب أن الأحمر يجعلك تبدو أقوى. ولكن في بعض الثقافات قد لا يكون ارتداء الرجل للأحمر شائعاً لذا قد لا يترك التأثير الذي قلناه.

3- يعبّر عن مشاعره
أن تعبر عن مشاعرك بحرية مسلماً على هذا معانقا ذاك ،مرحباً بآخر بدفء وحرارة ، من الأمور التي تجذب المرأة فهي تشعر أنك ستتعامل معها بالمثل . فأن يكون الرجل اجتماعي يشعرها بالاطمئنان إلى أنه سيكون منفتحاً معها.

4- فضولي، محب للاستطلاع
تحب المرأة الرجل الحساس الذي يجعل المرأة تشعر أنها مركز اهتمامه. فالمرأة تريد أن تكون مرغوبة جسدياً وجنسياً وعقلياً وعاطفياً. كما أنها تريدك أن تعرفها وأن تكون مهتماً بما تقوله وتفعله.

5- تستحم
عدا موضوع النظافة تحب المرأة رائحة الصابون التي تجذبها . يقول الدكتور Pfaus من جامعة كولومبيا :” المرأة تنجذب لروائح الجسم التي تمتزج فيها رائحة رجولته مع رائحة صابونه أو عطره. والواقع أن العادات الصحية تدل على صحة جيدة . وصحة الرجل الجيدة تعني أنه شريك مناسب للزواج والتناسل.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Don`t copy text!