Kirikkale,Turkey
+90 531 914 59 64
info@cmlifecenter.com

طرق جذب الطاقة الحيوية

طرق جذب الطاقة الحيوية


طاقة 2هل فكرت كثيرا فى طريقة مثلى تجعلك تكتسب مزيدا من الطاقة .هل هناك طريقة تمكنك من اكتساب الكثير من الطاقة والتدرب عليها لتحقيق كل ما تريد وهى الطاقة الحيوية

أن كل شخص منا يحتاج الى الطاقة وأي طاقة تستلزم شحن بأستمرار .أننا كبشر تملئ اجسادنا ذرات تتناقل فيما بينها الالكترونيات كما انها تتناقل مع المحيط البيئي لها لذا فهي بحاجة للاستمرار في التجديد والتناقل هذا الامر يجعل هناك حاجة موجودة دائما لشحن الطاقة الداخلية

هناك قاعدتين في الطاقة هما :

* القاعدة الاولى تتواجد الطاقة في كل مكان .

* القاعدة الثانية تتواجد الطاقة حيث يتواجد الاهتمام والتركيز .

أن كثير من الناس يلجأ لجلب الطاقة من خلال سرقتها من قبل الأخرين. قلنا أن الطاقة حيث الاهتمام ومعنى ذلك حيث يوجد التركيز توجد الطاقة وحيث أن الأنسان يحتاج إلى الطاقة فأنه يجلب لنفسه الاهتمام وبالتالي يحصل على الطاقة ..
قد أشار الكاتب جيمس ريدفيلد أن هناك أربعة طرق خاطئة يسلكها كثيرون من الناس في جلب الطاقة من خلال سرقتها من الأخرين وهي ..
1( التهديد ) وذلك في إرعاب الأخرين أو ممارسة الإضطهاد عليهم أو تخويفهم بحيث يستمرون في التفكير دائما فيه وما يصدر منه مما يجلب له الطاقة.
2 ( التحقيق ) طريقة النقد والتحقيق وتتبع الاخرين بهذه الطريقة فأن الأخرين يعيشون في التفكير تجاهه خشية النقد او التحقق أو صيدهم في وضع غير مرغوب بالتالي هذا التفكير أو التركيز ينقل له الطاقة .
3 ( الغموض ) أي أن يجذب اهتمام الاخرين من خلال تحريك فضولهم في التفكير في الغموض الذي يسوده وهذا الاهتمام يجلب له الطاقة .
4 ( جذب التعاطف ولعب دور الضحية ) كثيرون في هذا المستنقع يجلبون لأنفسهم الإضطهاد ليكونون الضحية ويستعطفون اهتمام الأخرين وبالتالي يجلب الطاقة .
يجب التنبية إلى أن الطاقة تنتقل ما دام هناك اهتمام .لكن مشكلة هذه الطاقة بأنها خوف وحذر او حزن وتأنيب و تعب فالطاقة التي يحصل عليها المضطهد طاقة خوف ورعب ,والطاقة التي يحصل عليها المحقق طاقة حذر وريب وشك ,والطاقة التي يحصل عليها الغامض طاقة حذر وتعب ,والطاقة التي يحصل عليها الضحية طاقة تأنيب وحزن وشفقة .إن هذه الطاقة رغم أنها طاقة إلا إنها على المدى البعيد أو القريب مضرة حتى لمن يستقبلها .والسارق للطاقة من الأخرين بهذه الطريقة يتأذى . انتبه من أي الأصناف أنت فغالبية الناس الغالبة في صنف من هذه الاصناف ..
إن الناس تتبرمج على هذه الطريقة في جلب الاهتمام (وذالك لجلب الطاقة)منذ الصغر يجب إن تنتبه لهذه الطريقة .

Please share this page to your loved ones

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Don`t copy text!