Kirikkale,Turkey
+90 531 914 59 64
info@cmlifecenter.com

أسرار البندول

أسرار البندول

اكتشف البندول لدى الفراعنة منذ 4000 عام وكانوا قدماء الفراعنة يستخدمونه في العلاج الروحي وقد تم تطوير البندول على مر السنين بأشكال عديدة ومختلفة ومن ابرز من قاموا بتطويره البولندي جوزيف باج حيث قام بتطوير أكثر من 49 نوع من البندول ومن اشهر المطورين العرب دكتور إبراهيم كريم خلال علم الراديستيذيا .البندول

استخدام البندول تاريخيا :

أول من استخدمه الفراعنة في العلاجات الروحية .

كان منتشر في المانيا في القرن الخامس عشر وكان يستخدم لإيجاد المعادن والتعدين وانتشرت إلى انجلترا مع عمال المناجم الذين جاؤوا إلى إنكلترا للعمل في مناجم الفحم .

في أواخر الستينات أثناء حرب فيتنام ، ومشاة البحرية الأمريكية ( المارينز ) قد تستخدم التغطيس لمحاولة العثور على الأسلحة والأنفاق .

واستخدام البندول كان معروفا قدرته على تحديد أماكن المياه ، والذهب ، والنفط والمعادن الأخرى ، ولكنه استخدم أيضا في كثير من الحالات التي تنطوي على مسائل الحياة والموت في فرنسا ، وقد استخدم الأطباء البندول لمساعدتهم في اتخاذ إجراءات التشخيص ؛ استخدام البندول رسميا تعتبر في عداد العلوم المعروفة في جميع أنحاء أوروبا radiesthesia أو بالفرنسية “radiesthesie“. كثير من الناس قد تستخدم البندول لكشف أمراض الحساسية وغيرها من الأمراض .

وحقق البندول العديد من النجاحات التاريخية بما في ذلك المصادر المكتبية الخاصة بجريدة ويكلى تلغراف الأسبوعية في العشرين من تموز سنه 1994 أورد النعي العقيد كينيث ميرلي الذي مات في سن 97 وعمل خلال الحرب العالمية الثانية بوصفه مكتشف للاماكن الألغام فكان يستخدم البندول لإيجاد القنابل الموجودة في باطن الأرض .

البندول أيضا لها نصيبها من الجدل على مر التاريخ. وخلال الحرب الباردة في عام 1960 الاميركي فيرن كاميرون دعي من قبل حكومة جنوب إفريقيا إلى استخدام مساعدة البندول لمساعدتهم على تحديد مكان الموارد الطبيعية الثمينة ، لكنه نفى جواز سفر من قبل حكومة الولايات المتحدة. وبعد بضع سنوات ، وقال أنه اظهر موهبة الكشف بالبندول إلى البحرية الأمريكية وقد نجح عمل خريطة حدد فيها بنجاح .

وقد صدم مسؤولي البحرية الأمريكية لأنه لم يحدد فقط مكان كل غواصه أمريكية ولكنه حدد أيضا مكان كل غواصه روسية في العالم بعد ذلك .

وقد قد وضعت وكالة المخابرات الأمريكية ( CIA ) كاميرون تحت تصنيف خطرا على الأمن القومي وكان يحظر عليه مغادرة الولايات المتحدة .

وفى الآونة الأخيرة في كاسل بألمانيا بتوجيه من

Gesellschaft zur wissenschaftlichen Untersuchung von Parawissenschaften (GWUP) [Society for the Scientific Investigation of the Parasciences] .

بعمل دراسة من أجل التحقيق العلمي لمدة 3 أيام بحوالي 30 من مستخدمي البندول للمشاركة في تلك التجربة حيث قاموا بدفن أنابيب بلاستيك تحت عمق 50 سنتيمتر تحت مستوى الأرض وقامت المؤسسة بإدارة المياه فيها وقام جميع المشاركين بتحديد إذا كان هناك إدارة مياه في تلك الأنابيب أم لا بنسبة 100% .

 

باختصار يعتبر البندول من اقوى الأجهزة الاستشعارية حيث يصل مداه الى جميع انحاء العالم والى أي مكان .

سر من اسرار البندول او طريقة عمله

يقوم البندول على سحب ذبذبة الجسم وتحميلها على ذبذبة الشى المراد البحث عنه وارساله عن طريق البندول وفى نفس الوقت يستقبل الذبذبة ليقوم بحركة دائرية

لماذا عند الاستقبال يقوم بحركة دائرية لأنه يقوم بشحن الجسم بالذبذبة المستقبلة من الشى المراد البحث عنه

لو تكلمنا عن علم البندول ما انتهينا من الكلام ولو كشفت عن علم البندول لقلتم سحر ولكن علم البندول ليس سحر ولكنه علم وعلم بحت ..

يستخدم البندول في العلاج والبحث عن الاشياء المفقودة والكشف عن الأغذية الملوثة وشحن الأغذية حتى لا تتعفن لأكبر قدر ممكن من الزمن واستخدامات كثيرة والبحث عن المعادن في باطن الارض والمياه الجوفية والابار وكشف السرقات والكشف عن الامراض وعلاجها وقياس طاقة الاشياء والجسم وكشف السحر وتنظيف الجسم من الطاقة السلبية وشحن الشاكرات وتنظيفها الخ .

لكل كائن على الأرض إشعاعات وموجات خاصة ..

عن تلك الطريقة البندول يستمد أصوله من العلوم الحديثة ولا يعتمد علي الغيبيات أو الأعمال التي يصعب تفسيرها والأساس الذي يقوم عليه هذا العلم، هو انه منه ولا يشاركه فيها أي كائن أخر ، وهذه الإشعاعات والموجات قد تكون سالبة أو موجبة وتسمي بالإشعاعات الذاتية ، وبالنسبة للإنسان بالذات ، فان كل فرد يتميز بكهربائية خاصة وبموجة تختلف عن موجات الآخرين ، وبمعنى أخر فان لكل إنسان ذبذبات حيوية خاصة به ، وعندما تختل هذه الذبذبات فان الإنسان يصاب بمرض ما ، ولو حدث وعادت هذه الذبذبات إلي طبيعتها ، فان الإنسان يشفي تماما بدون استخدام أي دواء ، علي ذلك يمكن تعريف البندول ، بأنه أداة طبيعية دقيقة تستخدم لقياس الموجة الذاتية المنبعثة من الإنسان الحي لمعرفة صحته ومرضه ، حيث يستطيع أن يكشف لنا بدقة بالغة ، عن الأعضاء المريضة والسليمة في جسم الإنسان واغراض اخرى الخ

وعن كيفية ذلك يجب علينا أن نعرف أولا ، أن نوع البندول وحجمه يختلف تبعا للحاجة إليه، ففي الأغراض الطبية عادة يكون البندول مصنوع من كرة صغيرة من الخشب الأبنوس ، أو الكهرمان ، أو الخشب العادي ، أو الزان ، أو من الزجاج ، أو الفخار أو الكوارتز ، أومن غيرها من المواد التي لا تقبل التمغنط ، أيلا تحمل مغناطيسية، ويجب أن يكون للبندول وزن ، ويعلق في خيط رفيع من القطن أو الكتان أو الصوف لا يقل طوله عن 30 سم ولا يزيد عن 40 سم، ويمسك هذا الخيط ما بين إبهام وسبابة اليد اليمني، ولا يقتصر شكل البندول علي أن يكون كرة ، بل يجوز أن يكون مربعا أو بيضاويا أو مستطيلا أو مثلثا الخ ، لكن التجارب والخبرات أثبتت صلاحية البندول المتعادل ، وهو الشكل الكروي المصنوع من مادة غير مغناطيسية ، لان قطبيها يكونان من الضعف بحيث لا يعرقلان عمليات الفحص العادية ، وفي العادة نستخدم كرة من الخشب قطرها 3سم تقريبا مطلية بلون اسود ومدلاة من خيط ، فمثل هذا البندول يكون متعادلا ، كما انه يلتقط إشعاعات مختلفة الألوان دون استثناء ، ولا يطلق إشعاعات من أي نوع ، كما انه يعطينا اللون الذاتي المناسب للشخص بإطالة أو تقصير خيط التعليق . فإذا كان المريض يشكو من أي الم أو مرض في جزء من جسمه ، فان البندول يشير إليه بالتحرك بالتردد أو التذبذب أو الدوران في الاتجاه المباشر المضاد ، أي عكس اتجاه عقربي الساعة ، أي الدوران علي الشمال أو يتوقف عن الحركة ، دالا بذلك إلي وجود اضطراب في توازن الذبذبات في العضو المصاب ، أما إذا دار البندول في الاتجاه المباشر أي في اتجاه عقربي الساعة علي اليمين ، فان العضو الذي كشف عليه سليم ولا يشكو أي مرض .

من عجائب البندول انه يستطيع عن طريق موجات التفكير ان يعطي لك الاجابات عن ما تفكر به ويجيبك عن سؤالك بنعم ام لا كيف يحدث هذا الامر ..

عندما تفكر بأمر ما فأن العقل يتصل و يجذب تردد الشيء الذي تفكر به وعندما يتم الاتصال يحدث بالضبط مثل الكمبيوتر والانترنيت تستطيع تحميل الداتا والمعلومات وأي شيء تريد ولاكن بعد عملية الاتصال بالأنترنت فانت عندما تفكر بأمر ما او شخص تكون بالفعل قد بدأت عملية الاتصال وتستطيع معرفة أي شيء ولاكن قدرات الانسان لا تستطيع ترجمة الاشارات أو الأجوبة التي نبحث عنها عند التفكير بها فانت تحتاج فقط الجهاز الذي سيترجم هذه الاشارات لنحصل على الأجوبة .البندوللات2

فان البندول هو هذا الجهاز الذي تبحث عنه فهو يترجم اشارات العقل او ما نفكر به الي حركه ويستطيع اجابتك عن اسالتك بعد عملية برمجة البندول والتي تكلمنا عنها سابقا .

بعد عملية برمجة البندول بالعقل الباطن تكون قد ابرمت عقدا واتفاق بين عقلك الباطن وبين البندول ان يجيبك بنعم بالدوران ناحية اليمين ويجيبك بلا بالدوران ناحية الشمال .

فعندما تريد ان تسال عن شيء ما عليك سوي ان تطرد التوتر من الجسم وتقوم بالاسترخاء وتأخذ بعض الانفاس العميقة وتجلس وتمسك البندول وتبدأ في التفكير في الشيء الذي تريد السؤال عنه اذا كنت من المبتدأين في علم البندول يمكنك ان تسال البندول مثلا هل فلان في منزله الان اذا كان فلان في منزله الان لف ناحية اليمين اذا لم يكن في منزله الان لف ناحية الشمال وانتظر بضع ثواني وانت تفكر في هذا الشخص سيبدأ البندول بالدوران حسب النتيجة التي حصل عليها عن طريق موجات العقل المتصل بهذا الشخص .

بعض الأمثلة :

اذا اردت ان تعرف مثلا هل فلان سرق فلان لف نحو اليمين اذا لم يكن هو السارق لف نحو الشمال

اذا اردت ان تعرف هل فلان يحب فلانة لف نحو اليمين اذا لم يكن يحب فلانة لف نحو الشمال

اذا اردت ان تعرف مثلا شخص مريض او به سحر او حسد فضع البندول فوق راس الشخص واسال البندول اذا كان فلان به سحر لف نحو اليمين اذا لم يكن به سحر لف نحو الشمال ( ثم أسأل عن الحسد الخ …

يجب ان يكون سؤالك واضح ومحدد وتكون الاجابة بنعم او لا اذا كنت مبتدئ تدرب في البداية على أسئلة تعرف اجابتها مثلا اسال البندول اذا كان اليوم هو السبت لف نحو اليمين اذا لم يكن السبت لف نحو الشمال او اسأل عن أشخاص تعرفهم موجودين في بيتك اولا اختار أسئلة سهلة وتدرب عليها سوف تحصل على اجوبة صحيحة واخرى خاطئة في البداية ولكن بالتدريب والاستمرارية سوف تحصل على الأجوبة صحيحة بنسبة 70 % استمر اكثر واكثر حتى تحصل على اجوبة بنسبة 100 %

وأعلم ان البندول لا يختلق اجابات سوي اشارات تأتي من عقلك الباطن عن طريق الشيء الذي تفكر به فأجعل ذهنك صافي أثناء السؤال حتى لا تشوش بأفكارك على الإجابة وركز فقط علي ما تفكر به وكن محايد اي لا تنتظر أجابة معينة واسأل في أي شيء تريد ولكن كن واضح ومحدد في سؤالك .

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Don`t copy text!